الشراء من وسيط علي اكسبريس

الفريق التقني مقالات عامة اترك تعليق

وسيط علي اكسبريس هو وسيط لشراء و تجميع المنتجات من عدد من الباعة في الصين و فحص المنتجات وشحنهم في طرد واحد لعنوانك على شركة الشحن المختارة من قبلك. في وسيط Aliexpress نتشرف بخدمة عملائنا الكرام على مدار الساعة لنوفر لكم خدمة تسوق ممتع ومميز عبر الإنترنت من الموقع الصيني الرائع علي اكسبرس.

الشراء عبر وسيط علي اكسبريس سهل وبسيط وآمن لأننا جميع عمليات الشراء تتم عبر مقرنا في الصين والمملوك لشركة جسور الإستيراد السعودية .

فيما يلى خطوات الشراء من وسيط علي اكسبريس:

  1. اختيار المنتجات المرغوبة من موقع Aliexpress عن طريق الرابط التالي :www.aliexpress.com
  1. فتح طلب جديد بموقع وسيط علي اكسبريس يحتوى على روابط المنتجات المرغوب شراؤها. ويمكن اتباع خطوات فتح الطلب من الرابط ادناه :https://www.3liexp.com/new-order
  1. عند رفع الطلب يقوم فريق خدمة العملاء بحساب القيمة التقريبيه للطلب وتكون عبارة عن (قيمة البضاعة+ عمولة علي اكسبريس) اي انها لا تشمل (سعر الشحن الدولي + الشحن الداخلي ان وجد)
  1. لكي يتم بدأ العمل على الطلب والشراء فعليا يجب أولا تحويل قيمة الدفعة الأولى وهى (قيمة البضاعة+ عمولة علي اكسبريس).
  1. عندما يقوم فريق الطلب بشراء المنتجات الخاصة بالعميل يقوم بابلاغه علي الفور داخل الطلب بالموقع.
  1. يرجي العلم انه احيانا اثناء العمل علي طلب العميل تواجه فريق الطلب بعض استفسارات يطرحها علي العميل للتاكد من مواصفات المنتج المطلوب لذا نرجو من عملائنا دائما مراجعة البريد الالكتروني الخاص بهم حيث انه يتم ارسال التحديثات اولا باول عبره و ذلك حتي نتمكن من الانتهاء و تجهيز الطلب في اسرع وقت ممكن
  1. عند الانتهاء من الطلب يتم اصدار الفاتورة النهائية و حساب قيمة المبلغ المتبقي و بعد تحويله يتم شحن الطلب على الفور. و هنا تنتهي مهمة الوسيط حيث أن مهمة الوسيط تنتهي بتسليم رقم التتبع للعميل و من ثم تنتقل المسئولية علي شركة الشحن في حالة اي تاخير للشحنه ينصح بالتواصل مع شركة الشحن مباشرة عن طريق ارقامهم المذكورة بدليل استخدام الموقع للاستفسار عن الشحنة .

طريقة الشراء من وسيط علي اكسبريس

اترك تعليقاً